اتصل بنا اليوم! 008615052289728|wxshjimmy@163.com

الفرق بين آلة القطع بالبلازما والليزر

بواسطة |29 يوليو 2019|ألياف الليزر, قطع البلازما|

الفرق بين آلة القطع بالبلازما والليزر الفرق الرئيسي بين القطع بالليزر والقطع بالبلازما هو سمك القطع ، وبالطبع تكلفة تشغيل القطع. يتميز القطع بالبلازما بقدرته على قطع الألواح السميكة بتكلفة منخفضة ، ولكن بسطح خشن. القطع بالليزر

يخبرك "برنامج التشغيل القديم" لصناعة الصفائح المعدنية عن سبب اختياره لآلة القطع بليزر الألياف الصينية

بواسطة |1 يوليو 2019|ألياف الليزر, قطع بالليزر|

لماذا تختار آلة القطع بليزر الألياف الصينية؟ السيد وانغ يمتلك آلة القطع بالليزر CO2 ويدير معمل معالجة الصفائح المعدنية في Wuxi ، مقاطعة Jiangsu. تتمتع آلة القطع بالليزر CO2 بعمر طويل ، ولا يمكنها تلبية احتياجات المعالجة اليومية ، كما أن تكاليف المعالجة مرتفعة أيضًا ، جاء السيد وانغ بفكرة الشراء

ماذا لو كنت تشتري آلة قطع ألياف الليزر الصين؟

بواسطة |22 مايو 2019|ألياف الليزر, قطع بالليزر|

شراء آلة قطع ألياف الليزر يشبه شراء السيارات. تحتوي السيارات الآلية على معلمات رئيسية ، مثل السرعة القصوى للمحرك ، والدرجة القصوى ، ووقت التسارع ، واستهلاك الوقود لكل 100 كيلومتر ، ومسافة الكبح ، وما إلى ذلك ، كما أن آلات القطع بالليزر الليفي لدينا لها معلمات أساسية. إذن ما هي المعلمات الأساسية التي ستؤثر على اختيارنا؟ كيفية اختيار آلة القطع بالليزر

هل يمكن لآلة قطع الألياف بالليزر قطع النحاس أو الألومنيوم؟

بواسطة |7 مايو ، 2019|ألياف الليزر, غير مصنف|

على الرغم من أن آلة القطع بالليزر الليفي كانت قادرة على استخدامها في قطع المواد المختلفة منذ ولادتها ، إلا أنها لا تزال أقل استخدامًا في قطع المواد النحاسية. في السنوات الأخيرة ، أصبح تطبيق قطع منتجات النحاس منتشرًا بشكل تدريجي. يحتاج المزيد والمزيد من العملاء إلى قطع المنتجات النحاسية. لقطع

تعمل آلة القطع بليزر الألياف بقوة 12000 وات مع طاولة 6000X2500mm بنجاح

بواسطة |27 مارس 2019|ألياف الليزر, غير مصنف|

  آلة القطع بليزر الألياف بقدرة 12000 وات مع طاولة 6000X2500mm تعمل بنجاح في الصين تيانجين.

كيف تأثير الألياف آلة القطع بالليزر صناعة المصاعد؟

بواسطة |7 سبتمبر 2018|ألياف الليزر, قطع بالليزر, أخبار صناعة الليزر|

كيف تندلع قطع الألياف بالليزر من سوق المصاعد؟ وفقًا للإحصاءات ، تعد الصين أكبر استهلاك للمصاعد في العالم وملكيتها للبلاد ، وحيازات المصاعد المحلية لعام 2016 لما يقرب من 4.3 مليون وحدة ، و 65% من مبيعات المصاعد العالمية في الصين. كما نعلم ، فإن المواد الشائعة المستخدمة في المصاعد هي ألواح الفولاذ المقاوم للصدأ والمطلية

كيف تفعل الصيانة اليومية لآلة القطع بالليزر؟

بواسطة |16 أغسطس 2018|ألياف الليزر, قطع بالليزر|

كيف نفعل الصيانة اليومية لآلة القطع بالليزر؟ أ. قبل بدء تشغيل الماكينة كل يوم ، تحقق بعناية من ضغط غاز العمل وغاز القطع بالليزر. إذا لم يكن ضغط الغاز كافيًا ، فيجب استبداله في الوقت المناسب. ب. تحقق من حالة نقطة الصفر للمحور X ، نقطة الصفر للمحور Y ، نقطة الصفر للمحور Z ، حالة تحضير الليزر وما إلى ذلك (تحقق

يزدهر سوق الألياف بالليزر في الصين

بواسطة |8 أغسطس 2018|ألياف الليزر, قطع بالليزر, أخبار صناعة الليزر|

من المعروف أن الليزرات الليفية أصبحت واحدة من الليزرات الصناعية الرئيسية في العالم. بالمقارنة مع ليزر أشباه الموصلات ، وأشعة الليزر ذات الحالة الصلبة ، وليزر ثاني أكسيد الكربون ، تتمتع الليزرات الليفية بحصة تزيد عن 50% في السوق الصناعية العالمية. في السابق في مجال معالجة الصفائح المعدنية ، يعتمد بشكل أساسي قطع الثقب والبلازما ،

اختلافات سرعة القطع من 500 واط و 300 واط ليزر الألياف Raycus

بواسطة |1 مارس 2018|ألياف الليزر, قطع بالليزر, غير مصنف|

Raycus 500W لديها سرعة قطع أسرع من الليزر 300W ، بكفاءة أعلى وسمك قطع أعلى. فيما يتعلق بالتبريد ، يعتمد ليزر Raycus 500W على مبرد مزدوج بمضخة مزدوجة للحرارة للتبريد و ليزر 300W يعتمد تبريدًا عامًا للهواء ، يمكنك اتخاذ قرار وفقًا لمتطلباتك الفعلية.

انتقل إلى أعلى

Difference between plasma and laser cutting machine

By |July 29th, 2019|Fiber Laser, Plasma Cutting|

Difference between plasma and laser cutting machine The main difference between laser cutting and plasma cutting is the thickness of the cutting and, of course, the operating cost of the cutting.  The plasma cutting has the advantage of being able to cut thick plates at a low cost, but with a rough surface.  Laser cutting

“Old driver” of Sheet Metal Industry tells you why he chooses Chinese fiber laser cutting machine

By |July 1st, 2019|Fiber Laser, Laser Cutting|

Why chooses China fiber laser cutting machine?   Mr.Wang owns a CO2 laser cutting machine and runs a sheet metal processing plant in Wuxi, Jiangsu Province. CO2 laser cutting machine has a long life, can not meet the needs of daily processing, processing costs are also high, Mr.Wang came up with the idea of buying

What if you are buying fiber laser cutting machine China?

By |May 22nd, 2019|Fiber Laser, Laser Cutting|

Buying a fiber laser cutting machine is similar like buying a cars. Auto cars have main parameters, like maximum engine speed, maximum grade, acceleration time, fuel consumption per 100 kilometers, braking distance and etc. Our fiber laser cutting machines also have core parameters. So which core parameters will affect our choice? How to choose a laser cutting machine

Can fiber laser cutting machine cut copper or aluminum?

By |May 7th, 2019|Fiber Laser, Uncategorized|

 Although the fiber laser cutting machine has been able to be used in cutting various materials since its birth, it is still less used in cutting copper materials. In recent years, the application in cutting copper products is gradually being popularized. More and more customers need to cut copper products. For the cutting of

How fiber laser cutting machine effect elevator industry?

By |September 7th, 2018|Fiber Laser, Laser Cutting, Laser Industry News|

How does fiber laser cutting break out of elevator market? According to statistics, China is the world's largest elevator consumption and ownership of the country, 2016 domestic elevator holdings of nearly 4.3 million units, 65% of global elevator sales in China. As we know, the common materials used in elevators are stainless steel plates and coated

How To Do Daily Maintenance For Laser cutting machine?

By |August 16th, 2018|Fiber Laser, Laser Cutting|

How To Do Daily Maintenance For Laser cutting machine? a.Before starting the machine every day, carefully check working gas pressure and laser cutting gas. If the gas pressure is not enough, it should be replaced in time.   b. Check status of X-axis zero point, Y-axis zero point, Z-axis zero point, laser preparation status and etc(check

Fiber Lasers Market In China Is Booming

By |August 8th, 2018|Fiber Laser, Laser Cutting, Laser Industry News|

It is well known that fiber lasers have become one of the major industrial lasers in the world. Compared with semiconductor lasers, solid-state lasers, and CO2 lasers, fiber lasers have a share of more than 50% in the global industrial market. Previously in the field of sheet metal processing mainly adopts punch and plasma cutting,

Cutting speed differences of 500W and 300W Raycus fiber laser

By |March 1st, 2018|Fiber Laser, Laser Cutting, Uncategorized|

Raycus 500W has a faster cutting speed than 300W laser, with higher efficiency and higher cutting thickness. In terms of cooling, Raycus 500W laser adopts double temperature double pump chiller for cooling and 300W laser adopts general air cooling, you can make a decision according to your actual requirements.

Go to Top